ماركا..كيليان مبابي يخبر بوتشيتينو برفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

اوروبا

تحدث كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لإبلاغه بخطته للسماح بانتهاء عقده.

دخل مبابي آخر 12 شهرًا من عقده ، وهو ما كان ينتظره ريال مدريد على المدى الطويل. يخططون لتقديم عرض لشراء اللاعب الفرنسي ، لكن باريس سان جيرمان يواصل الإصرار على أن مبابي ليس للبيع.

صرح الرئيس ناصر الخليفي أن مبابي “لن يباع أبدًا” أو يغادر في صفقة انتقال مجانية ، لكن ذلك كان قبل أن يبلغه اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا برفضه توقيع العقد.

حذر مبابي الخليفي من أنه سيغادر النادي في مرحلة ما خلال الـ 12 شهرًا القادمة ، تاركًا الأمر للرئيس ليقرر ما إذا كان ذلك بمثابة بيع في الأسابيع المقبلة أو في الصيف المقبل مجانًا.

بعد محادثات المواجهة مع الخليفي ، ذهب مبابي في عطلة ، وبعد ذلك كان باريس سان جيرمان يأمل في أن يغير رأيه. ومع ذلك ، وفقًا لماركا ، يظل السجل كما هو.

في لقاء ما قبل الموسم مع بوتشتينو ، أوضح مبابي أنه لن يكون في النادي لموسم 2022/23 وسيقبل الرحيل.

كما وعد مبابي بعدم التسبب في أي مشكلة لأي من باريس سان جيرمان أو بوتشتينيو ولا يريد إجبار النادي على الانتقال بعيدًا عن بارك دي برانس – على الرغم من توجيهات ريال مدريد الخفية في هذا الاتجاه.

تمامًا كما فعلوا مع إيدن هازارد في 2019 ، كان ريال مدريد يعمل من وراء الكواليس لمحاولة إقناع مبابي بالضغط من أجل الخروج ، لكنهم يبقيون كل شيء في أدنى مستوى خوفًا من تدمير العلاقة بين الناديين.

فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز لا يريد إزعاج باريس سان جيرمان ، في عالم أحلام الريال ، سيطلب مبابي انتقالًا ويمكن لريال مدريد أن يقدم عرض لإنقاذ الموقف ، مما يمنح باريس سان جيرمان فرصة للاستفادة من أصل يهدد بالمغادرة مجانًا.

لسوء الحظ ، الأمر لا يعمل بهذه الطريقة. لن يحرق مبابي مشواره مع باريس سان جيرمان ، لذلك ما لم يتزحزح الجانب الفرنسي ، فسيتعين عليه الانتظار 12 شهرًا أخرى ليختتم انتقاله الذي طال انتظاره إلى ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *