أوروبا

أنشيلوتي: “إذا أصيب بنزيمة بالإمساك ، فإننا نفعل هذا الأمر”!

كان كارلو أنشيلوتي هادئًا ومرتاحًا … كالعادة بالنسبة له. برفقة كريم بنزيمة ولوكا مودريتش ، ظهر مدرب ريال مدريد الإيطالي في مؤتمر صحفي قبل المباراة الرسمية الأولى لموسم 2022/23 للنادي الأبيض: كأس السوبر الأوروبي ضد إينتراخت.

كان هذا هو المؤتمر الصحفي لأنشيلوتي وبنزيمة ومودريتش

فريق أفضل من 21/22: “أعتقد أننا تعاقدنا مع لاعبين قاما بتحسين الفريق على المستويين الفني والبدني. بالإضافة إلى ذلك ، كان التناغم بين الشباب والمحاربين القدامى أحد مفاتيح العام الماضي. ويمكن أن يتحسن لأنه اعتدنا أكثر على العيش سويًا ، بالإضافة إلى أن روديجر وتشواميني يوفران الجودة والمظهر الجسدي “.

إذا غاب بنزيمة: “لدينا المهاجم. لدينا الكثير ، قائمة … كريم ، ماريانو ، هازارد ، أسينسيو ، رودريجو … من الواضح أنه عندما تفتقر إلى أفضل مهاجم في العالم ، فإن هذا يؤثر على الفريق. . لكن استبدال كريم الآن مستحيل ، لا يوجد شيء في العالم. لدينا حلول بديلة … إذا أصيب بالإمساك ، فإننا نتكيف! ”

أحد عشر غدًا: “إذا كنا هنا ، فمن الواضح أن أولئك الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا من أجل العمل. لم نفز بها مع أحد عشر فقط ، الذين سيبدأون غدًا ، هناك أيضًا آخرون يستحقون ألعب … لكنني سأضع الفريق الذي فاز ، نعم. مع شك ، اثنان ، ثلاثة … الاثنان الموجودان هنا سيلعبان ، إذا أرادوا … “.

Sextet ممكن: “مهما كان ذلك ممكنا سنفعله. إذا كان الأمر سيفوز بجميع المسابقات ، فسنحاول. لا أعرف ما إذا كنا سنفوز بها لأن الأمر معقد للغاية حقًا. لكن الفريق جيد جدًا وأنا لدي الكثير من الثقة. سوف نتنافس ونقاتل “.

الفوز أمر خاص: “الفوز دائمًا أمر خاص. إذا فزنا ، فأنا سعيد ؛ إذا خسرنا ، فأنا حزين. الإحصائيات ليست بهذه الأهمية ، والاستمتاع باللاعبين هو أمر مهم.”

أفضل موسم له: “نعم ، أعتقد أن الموسم الماضي كان الأفضل في مسيرتي. لم أتمكن مطلقًا من الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا. لقد فعل اللاعبون ذلك بمزيج رائع من الروح والسلوك والجودة والخبرة والحماس من الشباب … لكل هذه الأسباب أعتقد أننا حققنا شيئًا مهمًا بفوزنا على فرق مهمة “.

أينتراخت: “لقد شاهدت مباراة أينتراخت ضد بايرن ميونيخ. لقد استحقوا الفوز بالدوري الأوروبي الذي فازوا به ، لقد فعلوا ذلك ضد فرق قوية جدًا. إنه فريق ديناميكي نعرفه جيدًا. للفوز عليك أن تقاتل ، العب جيدًا. لدينا لقد استعدنا بشكل جيد ، نحن واثقون من أن الفوز بدوري الأبطال منحنا الأمل ، ولا يزال على قيد الحياة. نريد أن تستمر هذه اللحظة “.

رأي من فنلندا: “إنها المرة الأولى لي في هلسنكي. إنه مكان جميل للغاية. له العديد من أوجه التشابه مع كندا ، وأعتقد أن لديه أوجه تشابه. أعتقد أن الفريق الفنلندي حقق نتائج جيدة وهذا ملعب تاريخي كانت فيه الألعاب الأولمبية لعبت سيكون هناك الكثير من مشجعي أينتراخت غدا لكن المشجعين من البيض وسيكون الملعب يرتدي الأبيض وإذا كان أحدهم ألمانيًا أو إسبانيًا … كل شيء أبيض ولذا يمكننا أن نعتقد أن الملعب بأكمله مع ريال مدريد “.

المصدر: ماركا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى