رونالدو يقترب من الانضمام إلى برشلونة فى الميركاتو الصيفى

اسبانيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بإمكانية ارتداء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، قميص برشلونة في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن اسم رونالدو أصبح مطروحا على طاولة المفاوضات للانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن خورخى مينديز، وكيل رونالدو، التقى خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة؛ لمناقشة إمكانية انضمام النجم البرتغالى لصفوف البارسا بدءا من الموسم المقبل بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى.

وأصبح مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي موضع شك، بعد ظهور تقارير تشير إلى أنه طلب من إدارة ناديه قبول رحيله عن صفوف الفريق، حيث يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر يونايتد قد أنهي موسم 2021-2022 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليشارك فى منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المران الأول لفريق مانشستر يونايتد فى “الكارينجتون”، اليوم الإثنين، لبدء استعدادات الموسم الجديد 2022-2023.

وسجل رونالدو 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة على مستوى الأندية الموسم الماضي، منهم 18 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *