بعد مبابي..ريال مدريد يستهدف صفقتين مجانيتين من البريميرليج

اسبانيا

يفكر ريال مدريد في المزيد من الانتقالات المجانية الصيف المقبل بعد نجاح ديفيد ألابا ، الذي وصل من بايرن ميونيخ بعد انتهاء عقده مع بطل الدوري الألماني. يبحث العمالقة الإسبان الآن عن المزيد من اللاعبين الذين هم في أوج نشاطهم مع انتهاء عقودهم في يونيو 2022.

يقف بول بوجبا وأنطونيو روديجر على رادار ريال مدريد مع انتهاء عقود اللاعبين في الصيف المقبل. يتفاوض الثنائي مع أصحاب العمل الحاليين ، مانشستر يونايتد وتشيلسي على التوالي ، لكن من غير المرجح أن يتفقوا على صفقة قبل تقييم جميع الخيارات المطروحة على الطاولة.

وفقًا لما ذكرته وكالة صحيفة ماركا الإخبارية الإسبانية ، فإن فريق سانتياغو برنابيو حريص على التوقيع مع الثنائي حيث يتطلعان لتعزيز فريقه الصيف المقبل. لا يزال اللاعبون مطلوبون بشدة وسيسمح لهم بتوقيع عقود مسبقة مع أندية خارج إنجلترا عندما تفتح نافذة الانتقالات الشتوية في يناير.

كان بوجبا هدفاً طويل الأمد لريال مدريد ، وقد أعرب الفرنسي في السابق عن رغبته في اللعب مع عملاق الدوري الأسباني. أحبط لاعب خط وسط الشياطين الحمر محاولات أصحاب العمل الحاليين للتوصل إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة ، مع قبول يونايتد الآن أنهم قد يخسرون بوجبا في صفقة انتقال مجانية في عام 2022.

الدولي الفرنسي مطلوب أيضًا من قبل عملاق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ومن ناديه السابق يوفنتوس. يدرك ريال مدريد أنه سيتعين عليه دفع مبلغ كبير من المال من حيث الأجور والتوقيع على المكافأة للفوز بالسباق على توقيع بوجبا الصيف المقبل.

روديجر في وضع مشابه فيما يتعلق بانتهاء عقده الصيف المقبل. أجرى قلب الدفاع الألماني محادثات مع تشيلسي مسئولي البلوز على أمل الاحتفاظ به إلى ما بعد صيف 2022 ، بينما اعترف اللاعب أيضًا أنه سعيد حاليًا في ستامفورد بريدج.

لن يكون اللاعب الدولي الألماني أيضًا يفتقر إلى الخاطبين مع عدد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك العملاق البافاري بايرن ميونيخ الذي يراقب الوضع.

الأندية المهتمة على استعداد للانتظار حتى الصيف المقبل للتوقيع معه وتدرك أنه مثل بوجبا، سيتطلب الأمر توقيعًا ضخمًا على المكافأة وحزمة الأجور للظفر بالمدافع المطلوب.

بوجبا و روديجير ليسوا اللاعبين المجانيين الوحيدين قريبًا على قائمة تسوق ريال مدريد للصيف المقبل. يبقى الهدف الأول للنادي المدريدي مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، الذي دخل أيضًا في الأشهر الثمانية الأخيرة من عقده مع النادي الفرنسي.

قام ريال بعدد من المحاولات للتعاقد معه هذا الصيف ، ولكن تم تجاهل عروضهم من قبل فريق العاصمة الفرنسية. من المتوقع أن يعودوا مرة أخرى الصيف المقبل ، ويأملون أن يتجنب مبابي التوقيع على عقد جديد وينضم إليهم دون أن يضطروا لدفع رسوم إلى باريس سان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *