هالاند يضع شرطا واحدا للموافقة علي اللعب لريال مدريد

اوروبا

إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند يرغب في الحصول علي راتب قدره 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع إذا أكمل صفقة انتقال رفيعة المستوى في الصيف.

هالاند هو واحد من اكتر الصفقات إثارة في السوق بفضل سجل مذهل بلغ 99 هدفًا في 96 مباراة مع نادي سالزبورج النمساوي و دورتموند الالماني منذ بداية موسم 2019/20 – 70 من هذه الأهداف جاءت في 69 مباراة مع دورتموند وحده. منذ يناير 2020.

لكن قد يكون اللاعب النرويجي البالغ من العمر 21 عامًا في حالة تنقل بسبب بند فسخ العقد بقيمة 75 مليون يورو (63.4 مليون جنيه إسترليني) في عقده الذي يصبح ساريًا في نهاية هذا الموسم.

رسوم النقل هذه منخفضة بشكل لا يصدق بالنظر إلى عمره وقدرته الحالية وإمكانياته طويلة المدى وأي قرار بشأن فريقه القادم من المتوقع أن يكون مدفوعًا بمن يمكنه تقديم أفضل حزمة شاملة.

خلال التقارير الصيفية في ألمانيا ، ادعت أنه عندما كان هناك اهتمام قوي من تشيلسي قبل توقيع روميلو لوكاكو ، فإن معسكر هالاند يطلب مليون يورو (850 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع.

ومع ذلك ، يشير أحدث إصدار من ESPN إلى أن المبلغ أقرب إلى 500000 جنيه إسترليني ، أو 600000 يورو.

تم الحصول على هذا الرقم البالغ 500000 جنيه إسترليني في الأسبوع من “كبار” المسؤولين في الأندية المهتمة.

هذا المبلغ هو إلى حد ما المعدل السائد لأفضل اللاعبين في العالم. إنه ليس بقدر ما يكسبه ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان ولكنه في نفس الملعب مثل راتب كريستيانو رونالدو الحالية في مانشستر يونايتد ، وسيكون مشابهًا لما هو عليه كيليان مبابي في الموسم المقبل.

احتفظ مانشستر يونايتد باهتمامه بهالاند منذ أن فقد توقيعه في عام 2020 بصعوبة ، في حين أن مانشستر سيتي وريال مدريد على ذيله. كما أن تشيلسي لم يخرج منه رغم إنفاقه بالفعل 97.5 مليون جنيه إسترليني على روميلو لوكاكو قبل هذا الموسم.

تلاحظ ESPN أن بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان يعتبران “متأخرين” في السباق.

ريال مدريد يعد اهم الاندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب نظرا لرغبة النرويجي هالاند الذي افصح عن رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد ومن ثم فإن النادي الاسباني يستطيع ان يمنح هالاند الراتب المطلوب وذلك بعد التخلص من راتب الويلزي جاريث بيل الذي يصل ل 17 مليون يورو في الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *