أنشيلوتي: “أحببت أن أرى أننا نعرف كيف نعاني”

اوروبا

كان كارلو انشيلوتي سعيدا جدا بعد المباراة. بدء الفوز بدوري أبطال أوروبا في سان سيرو ليس بالشيء السهل، بالإضافة إلى ذلك ، كان راضياً بشكل خاص عن حقيقة إضافة النقاط الثلاث. وأشاد برودريجو. “لا يهم كم ألعب ، لكن كيف ألعب.”

المباراة:

انتصار مهم جدا. أفضل الجزء الثاني من الأول. لم نستقبل أي هدف بفضل كورتوا في الشوط الأول. في الشوط الأول كنا في كتلة منخفضة وكان علينا الدفاع. جعلنا خروج الكرة مختلفا في الشوط الثاني وقمنا بتحسين الاداء “.

الأفضل في الجزء الثاني:

“مع دخول رودريجو لعبنا أكثر على الجناح ووجدنا الحل في الخارج. أحببت المباراة لأننا كان علينا أن نعاني وعانينا من كوننا مضغوطًا. أحببت ذلك ، وأعرف كيف نعاني وأظهر ذلك فريق لديه تضحية “.

صفحة نظيفة:

“المدافعون قدموا أداءً جيدًا وأنا سعيد بالشباك النظيفة. إنها تمنح الثقة.”

ماذا قال لرودريجو:

“ليس من المهم عدد الدقائق التي سيلعبها ، ولكن كيف سيلعبها. لقد ساعد كارفاخال كثيرًا ثم أمام المرمى المنافس فهو رائع جدًا ويحقق أهدافًا رائعة.”

قراراته من مقاعد البدلاء:

“فاز اللاعبون بالمباراة ، ثم كانت التغييرات مهمة لأنهم كانوا لاعبين جدد.

خطر:

“فكرت في وضعه في الشوط الثاني ، لكن إنتر أغلق أمام قلب الدفاع وأردت أن أفتتح المباراة من الخارج ، ولهذا السبب وضعت رودريجو.”

فريق الشباب:

“لدينا شباب يتمتعون بقدر كبير من الجودة والمستقبل جيد للغاية”.

كامافينجا:

“عليك أن تتحلى بالصبر معه. لديه الكثير من الكفاءة ، لكن عليه تحسين الجانب الدفاعي.”

التحضير البدني:

“كانت المباراة قوية للغاية والمستوى البدني للفريق جيد جدًا ، لأن لدينا لاعبين يتمتعون بقدر كبير من الطاقة مثل فينيسيوس ، فالفيردي ، كاسيميرو ، كامافينجا …”

الدفاع:

“أنقذنا كورتوا في الشوط الأول وأنقذنا مرتين أو ثلاث تصديات عالية المستوى. من الناحية الدفاعية لم نلعب بشكل سيئ. لقد ركزوا جميعًا على الحفاظ علي نظافة شباكنا.”

ناتشو والابا:

“كانت مباراة كانت الخبرة فيها مهمة للغاية ، ولهذا لعب ناتشو. ميغيل ، لعب مباراة كاملة انتهت في وقت متأخر جدًا … وألابا لاعب أحببت كثيرًا كمدافع مركزي و إذا لم يكن هناك طارئ فسوف يلعب هناك دائما “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *