لابورتا يتحدث عن علاقته مع كومان وتيباس بعد التصريحات المثيرة للجدل

اوروبا

قبل مباراة نادي برشلونة وبايرن ميونيخ المرتقبة مساء اليوم مثل  رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، الذي حضر مأدبة غداء مع ممثلي بايرن ميونيخ.

وسئل مرة أخرى عن علاقته برونالد كومان ، فأشار إلى “أننا نتمتع بعلاقة طبيعية بين المدرب والرئيس ، وأنا أتعايش بشكل جيد للغاية ، وأنا أحبه جيدًا ولدي كل الثقة فيه” ، مضيفًا ” العلاقة جيدة. ليس عليك البحث عن أي شيء آخر ، فنحن نثق في المدرب ، إنه يحظى بدعمنا ونحن نحترمه “.

وبخصوص كلام مستشاره ، إنريك ماسيب ، عن المدرب الهولندي ، علق بقوله “إنها عواقب بعض التظاهرات التي خرجت وتغريدة إنريك صحيحة وليس لتأهيل أي شيء بل تقدير عمل الجميع”.

عندما سئل عما إذا كان يتمني نجاح كومان كمدرب لبرشلونة ، قال: “أتمنى له التوفيق هو أن أتمنى حظًا سعيدًا ، فنحن في نفس القارب ، ولنا نفس الأهداف ، ونشترك في النموذج الذي نبنيه ولا توجد اختلافات أخرى نستطيع. لإبداء الرأي حول موضوع أو آخر ، فإن المحادثة سلسة “.

عند سؤاله عن علاقته بخافيير تيباس ، قال: “لقد تحدثت مع خافيير عبر الواتساب ، حسنًا ، لديه رؤية مختلفة عن رؤيتي ونفكر أحيانًا بطريقة مختلفة. إنه يعتقد شيئًا أحترمه ولكن لا تشارك.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *