مساعد لابورتا: “كومان لديه القدرة على التدمير الذاتي”

اوروبا

قبل 24 ساعة من استقبال نادي برشلونة بايرن ميونيخ في كامب نو للمباراة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا 2021-22 ، استخدم مدير حملة جوان لابورتا في الانتخابات الماضية لرئاسة نادي برشلونة حسابه الرسمي على تويتر للإشارة إلى رونالد كورمان ، مدرب برشلونة.

وكتب “كومان لديه القدرة على التدمير الذاتي. لابورتا يحتفظ به ضد كل منطق ويدفع ثمنه من خلال إشعال الحرائق والمزيد من الحرائق”.

في تأمله الموجز ولكنه قوي ، الذي كان قبل بضعة أشهر مديرًا للترشيح “ESTEMEM EL Barça” ، أضاف حجة ثانية إلى اتهامه.

وأضاف “لابورتا يرتكب أخطاء لكنه يعرف إلى أي مدى يمكنه أن يذهب. وإذا ترددت فأنت ميت. انظر إلى إليكس …” ، في إشارة إلى انهيار المفاوضات مع اللاعب الشاب مورييبا التي انتهت برحيله من نادي برشلونة. كانت “تغريدة” كاراسكو مصحوبة بشعار قلب.

جاءت انتقادات كاراسكو لصاحب الهدف الذي منح برشلونة الكأس الأوروبية الأولى في وقت مبكر من اليوم على حسابه على تويتر. في وقت لاحق ، دخل إنريك ماسيب ، الملحق برئاسة نادي برشلونة بصفته أتباع لابورتا ، إلى المشهد أيضًا ، ردًا على تصريحات كومان للتلفزيون الهولندي NOS عندما قال “شكرًا لي ، هذا النادي له مستقبل” ، في إشارة إلى ذلك.

الرهان من قبل canteranos. ورد لاعب برشلونة السابق لكرة اليد على مواقع التواصل الاجتماعي. وشدد على أن “النادي له مستقبل بفضل تغيير مجلس الإدارة والرئيس الذي غير الكارثة”.

واختتم ماسيب بالقول “كان يمكن أن تكون نهاية النادي. إنها ليست كليشيهات ، إنها حقيقة أن برشلونة لم يتمكن من دفع الرواتب. بفضل حركة الشجعان والشجاعة للدخول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *