سكاي..35 مليون يورو تنقل كامافينجا لريال مدريد

اوروبا

لاعب خط وسط رين ، إدواردو كامافينجا ، متاح هذا الصيف وفقًا لفابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة سكاي سبورتس، حيث تم ربط عدد من الأندية بما في ذلك أرسنال.

تمت مشاهدة اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من قبل العديد من الأندية الكبرى بعد اقتحام الفريق الأول لناديه في سن 16 ، وحتى ظهوره الأول بالكامل مع فرنسا في سن 17 أيضًا.

مع صعوده إلى الشهرة ، من المفترض أنه تم الإعلان عن عدم استعداده لتمديد عقده الحالي مع رين ، مما أدى بناديه إلى البحث عن تحرك للاعبه في سوق الانتقالات الحالية ، مع المخاطرة بفقدان اللاعب مجانا خلال الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع ستاد رين.

تكمن المشكلة هذا الصيف في أن عددًا قليلاً جدًا من الأندية لديها ميزانيات كبيرة للعب بها ، مع الشعور بأن معظم الأندية يتعين عليهم البيع قبل أن يتمكنوا من الشراء ، مما يترك العديد من الأندية مضطرة إلى خفض الأسعار المطلوبة في هذا الوقت الصعب.

عادةً ما يجذب رسم بقيمة 35 مليون يورو الكثير من الاهتمام من كبار الاندية الاوروبية ، الذين سيرغبون بلا شك في إضافة أحد المواهب المستقبلية لكرة القدم العالمية إلى صفوفهم ، لكن لم يكن من السهل التخلص من اللاعبين في السوق الحالية.

إذا كان آرسنال جادًا بشأن إعادة بنائه ، فعلى كامافينجا ببساطة أن يصنف كلاعب من شأنه تحسين فريق اللعب الحالي ، وكذلك يمثل إمكانية تحقيق أرباح مستقبلية ، والتي يجب أن تتناسب مع استثماراتنا الأخيرة.

تم ربط  ريال مدريد وباريس سان جيرمان ونحن جميعًا بتوقيعه على: ThePeoplesPerson ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان أي من منافسينا جادًا بشأن مصلحتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *