اسبانيا

بيريز يقدم لاعب ريال مدريد و 80 مليون يورو للتوقيع مع لاعب الارجنتين

يتابع ريال مدريد بطولة كأس العالم قطر 2022 باهتمام خاص ، حيث يشارك بعض اللاعبين الذين قد يكونوا ممتعين للغاية لتقوية فريق كارلو أنشيلوتي.

كشاف ريال مدريد الشهير جوني كالافات يراقب جود بيلينجهام وإنزو فرنانديز ، وهما لاعبان يمكن أن يوقعوا لريال مدريد الصيف المقبل.

يفكر الكيان المدريدي في التعاقد مع لاعبين لخط الوسط ، لإكمال فيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني.

حقق إنزو فرنانديز ، الذي بدأ كأس العالم قطر 2022 كبديل ، أداءً رائعًا مع الأرجنتين ، ودعم فريق ليونيل سكالوني وسجل هدفًا رائعًا في مرمى المكسيك.

ومع ذلك ، لن يدفع ريال مدريد الشرط الجزائي 120 مليون يورو للأرجنتيني مع بنفيكا ، لذلك سيسعى لخفض سعره من خلال التفاوض وحتى إشراك اللاعبين.

لاعب خط الوسط المتميز لديه صورة مشابهة لملف فيدي فالفيردي ، وهذا هو السبب في أنه يتناسب تمامًا مع فكرة قادة ريال مدريد ، الذين يأملون في بدء المفاوضات قريبًا جدًا مع بنفيكا.

فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز يقارنان توقيع إنزو فرنانديز بتوقيع أوريلين تشواميني ، بحيث لن يتجاوزوا بأي حال 80 مليون يورو ، على الرغم من تطلعات فريق لشبونة الذي يريد الاستفادة من سحب كأس العالم والأداء الجيد الذي يغادره الرجل المولود في سان مارتن.

سيكون راينير أحد أولئك الذين يمكنهم المشاركة في العملية ، والذي كان بالفعل على بعد خطوة واحدة من الذهاب إلى بنفيكا ولا يزال الاهتمام كامنًا.

يمكن أن يشمل ريال مدريد انتقال رينير مع خيار إعادة الشراء لاحقًا لخفض سعر إنزو فرنانديز ، وهو لاعب لديه تقارير جيدة جدًا عن كارلو أنشيلوتي وجوني كالافات.

المصدر: ديفنسا سنترال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى