اسبانيا

“يمكن اللعب في المراكز الهجومية الثلاث” تشافي يطلب التوقيع مع المهاجم المتألق في المونديال

لا يزال مشروع تشافي هيرنانديز في برشلونة قيد الإنشاء. هناك العديد من المراكز التي يريد المدرب الكتالوني تقويتها خلال نوافذ التوقيع القادمة وكأس العالم في قطر 2022.

كالعادة في هذه المواعيد ، عرض مثالي لرؤية المستوى الحقيقي لبعض لاعبي كرة القدم، كان بالفعل في أعقاب الركود في الأشهر الماضية قبل توقف كأس العالم.

يحتاج روبرت ليفاندوفسكي إلى بديل ليقوم بالتناوب ، ويبدو أن ممفيس ، اللاعب الذي يشغل هذا الدور حاليًا ، سيترك النادي الكتالوني عاجلاً وليس آجلاً.

حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2023 وعزمه على عدم التجديد مع برشلونة . إنه لا يحسب الدقائق التي يريدها. لكل هذه الأسباب.

تعمل الأمانة الفنية بقيادة ماتيو أليماني بالفعل على توقيع كودي غاكبو ، أحد مواهب كأس العالم.

قائد هجوم المنتخب الهولندي

كودي غاكبو ، البالغ من العمر 23 عامًا فقط ، هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في كأس العالم 2022 . مهاجم إيندهوفن الحالي لديه علاقة خاصة بالشباك.

وفي الأشهر القليلة الماضية أثبت ذلك بوفرة. وهو أنه في بداية الموسم تمكن من تسجيل 13 هدفًا في 16 مباراة مع ناديه وخلال أول 4 مباريات في كأس العالم زار الشباك ثلاث مرات.

الأرقام التي لم تترك برشلونة غير مبال ، الذين يعملون بالفعل على جلب المهاجم الهولندي الشاب إلى كامب نو .

الآن ، ما يبدو واضحًا هو أن مباراة ربع النهائي ضد الأرجنتين يوم الجمعة المقبل ستكون مفتاحًا لمعرفة كيفية أدائهم في المراحل الكبيرة ضد أفضل اللاعبين في العالم.

لأنه على الرغم من عدم وجود مباريات سهلة في كأس العالم ، فإن الحقيقة هي أن الاختيار بقيادة لويس فان جال لم يواجه بعد أي من المرشحين للفوز باللقب ، وستكون المبارزة ضد ليو ميسي بمثابة تجربة بالنار. لغاكبو ورفاقه.

تشافي ، مغرم بكودي جاكو

على الرغم من كل هذا ، تجدر الإشارة إلى أن تشافي هيرنانديز انتهى به المطاف مسرورًا بما رآه من كودي غاكبو.

وقد أتيحت الفرصة لتشافي لمشاهدته على الهواء مباشرة ، حيث كان في قطر بعد بعض مباريات كأس العالم وما شاهده قد فاجئه حقًا.

يعتقد مدرب برشلونة أن لاعب إيندهوفن سيتناسب تمامًا مع مخططاته وأنه سيكون بديلاً رائعًا لمهاجمه ، لأنه يعتقد أن الهولندي الشاب ، على عكس ممفيس ، يمكنه احتلال المراكز الثلاثة في الهجوم .

بهذه الطريقة ، يشير كل شيء إلى أن برشلونة سيُضاف إلى قائمة طويلة من الأندية التي أبدت اهتمامًا بالفعل بالجوهرة الهولندية الجديدة.

المصدر: ال ناسيونال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى