فرنسا

كيليان مبابي يخرج عن صمته بعد مباراة بولندا: “سوف أتحمل العقوبة بمفردي”

قرر كيليان مبابي كسر صمته في مؤتمر صحفي بعد ثلاثة أسابيع من الصمت المستمر للتركيز فقط على الفوز بكأس العالم.

المهاجم ، الذي تألق بتسجيل هدفين وتمريرة حاسمة في الفوز على بولندا ، اعترف في غرفة الصحافة في استاد الثمامة بأن صمته لا علاقة له بالصحفيين ، علاوة على أنه يفترض كامل الغرامة التي كان على الاتحاد أن يفرضها. دفع ثمن عدم ظهوره العام الإلزامي عندما تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة.

وقال نجم باريس سان جيرمان: “أردت أن أعبر عن نفسي في الأماكن العامة. أعلم أنه كان هناك عدد قليل من الأسئلة حول سبب عدم حديثه. بالنسبة لجميع الصحفيين الموجودين هناك ، لم يكن هناك أي شيء شخصي ضدهم أو ضد أي احد . كل ما في الأمر أنه لا يزال يتعين علي التركيز على البطولة وعندما أريد التركيز على شيء ما ، يجب أن أفعل ذلك بنسبة 100٪ وألا أهدر الطاقة في أشياء أخرى. لهذا السبب لم أرغب في حضور وسائل الإعلام. اكتشفت مؤخرًا أن الاتحاد سيفرض غرامة. واعد ان ادفع ثمنها شخصيا .. الاتحاد لا يجب ان يدفع مقابل قرار شخصي “.

كما أضاف نجم باريس سان جيرمان أن كأس العالم هاجس بالنسبة له: “بالطبع كأس العالم هاجس ، إنها مسابقة أحلامي ، لدي فرصة للعبها ، لقد بنيت موسمي بناءً على هذا الامر . المنافسة والعقلية. أردت أن أصل مستعدًا والأمر يسير على ما يرام حتى الآن ، لكننا ما زلنا بعيدين عن الهدف الذي حددناه لأنفسنا والذي حددته لنفسي ، وهو الفوز “.

المصدر: اس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى