اسبانيا

“تشافي يحبه ويطلبه بالأسم” برشلونة يحدث ثورة للتوقيع مع نجم مونديال قطر

يمكن أن تأخذ كرة القدم العديد من الأدوار ، وفي مونديال قطر هذه ، يتم توضيح بعض الأمور بشكل واضح. هناك لاعبو كرة قدم يخطون خطوة إلى الأمام ويصنعون اسمًا لأنفسهم على المستوى العالمي.

ويمكن لهذه البطولة أن تغير مستقبلهم. وهذا هو المكان الذي يظهر فيه ، على سبيل المثال ، برشلونة ، وهو يتابع أحد اللاعبين الفائزين في كأس العالم.

برشلونة وضع أنظارهم على نجم البرتغال

يحتاج نادي برشلونة للاعبين لمواصلة إحداث ثورة في الفريق. أبحث عن مهاجم يمكن أن يكون بديلاً لروبرت ليفاندوفسكي ولكن لديه مستقبل بسبب شبابه ، الأسماء المتبقية قليلة. لكن في كأس العالم ، هناك لاعب هو رافائيل لياو ، لاعب أساسي مع البرتغال ومهم للغاية في ميلان ، ويبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

الحقيقة هي أن برشلونة ، الذي يرى أنه يفتقر إلى مركز مهاجم لأنه لا يثق في ممفيس ديباي ، يعتقد أن لياو يمكن أن يكون الحل. نظرًا لأنه متعدد الاستخدامات ولاعب كرة قدم مختلف ، فهو يعرف كيف يمكن أن يتكيف مع مراكز الهجوم المختلفة وتشافي هيرنانديز يحب ذلك حقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لياو المرشح الأول للانضمام إلى برشلونة في يناير . ومع ذلك ، ينتهي عقده في عام 2024 وتبلغ قيمته السوقية 85 مليون يورو . لذلك ، يبدو أنه على الرغم من أن برشلونة سيمضي من أجل التوقيع ، إلا أنه سيكون من الصعب للغاية تحقيقه بسبب المشكلة الاقتصادية.

لكن لياو لاعب كرة قدم مختلف أيضًا بسبب كل ما لديه خارج عالم كرة القدم. لديه خط ملابس خاص به يسمى “Son is Son” ويعرف أيضًا باسم WAY 45 ، وهو اسمه المسرحي كمغني . إنه لاعب كرة قدم برتغالي مدهش للغاية من نواح كثيرة.

يجب القول إن توقيع برشلونة مع لياو سيكون مثالياً من عدة جوانب. بصرف النظر عن كرة القدم ، سيكون تحالفًا كبيرًا على المستوى التجاري. الحقيقة هي أن WAY 45 ، مغني الراب الناشئ في عالم الموسيقى ، يمكن أن ينجح أكثر مع Spotify ، وهي منصته الكبيرة والراعي الرئيسي لبرشلونة .

لذلك ، سنرى ما سيحدث مع لياو ، الذي يفكر بالفعل في نادٍ جديد ويترك ميلان. سيكون برشلونة بالتأكيد خيارًا ، لكن ستظهر أيضًا أندية كبيرة أخرى ، مثل ريال مدريد ، الذين يتابعون اللاعب البرتغالي عن كثب أيضًا ، كما ذكرت صحيفة اس . مع ذلك ، لا يفكر رافائيل لياو الآن إلا في كأس العالم في قطر والفوز بالكأس مع البرتغال ، وحينها سيحين الوقت للنظر في مستقبله.

المصدر: ال ناسيونال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى