اسبانيا

“أعلن توقيعه رسميا لريال مدريد عبر انستجرام” بيريز ينجح في اقتناص مهاجم جديد

تقام كأس العالم في قطر وتتجه أنظار الجميع إلى مباريات المونديال. ولكن بغض النظر عن مقدار ما تلعبه المنتخبات الوطنية ، يجب على الأندية أيضًا الاستمرار في العمل حتى لا تتخلف عن الركب.

وهناك بعض الأشخاص الأكثر ذكاءً الذين يعملون في مجال كرة القدم بينما الجميع غافل. وهذا فلورنتينو بيريز ، الذي سجل عدة أهداف منذ فترة ، وهو يحققها تدريجياً.

إنزو ألفيس فييرا ، مهاجم في ريال مدريد

لم يتم توقيع أي تعاقدات جديدة مع الفريق الأبيض الأول ، ولكن تم ضمان استمرارية إحدى اللآلئ الشابة لريال مدريد. هذا هو إنزو ألفيس فييرا ، مهاجم إنفانتيل أ في ريال مدريد وهو نجل الجناح السابق مارسيلو فييرا .

 

توقيع أكثر من المتوقع ، كونه عقده الأول ، والذي سيكون لمدة ثلاث سنوات ، حيث أصبح اينزو أحد أبرز الأسماء في La Fábrica . يحرز نجل مارسيلو ، البالغ من العمر 13 عامًا فقط ، تقدمًا سريعًا ولهذا السبب أراد ريال مدريد حمايته.

نتذكر أن إنزو ألفيس فييرا كان بالفعل أحد الأبطال الرئيسيين في بطولة LaLiga Promises Santander الأخيرة التي أقيمت في ماسبالوماس . توج ريال مدريد باللقب بفضله إلى حد كبير. متفوق جسديًا على البقية وبتقنية رائعة ، فهو أيضًا مهاجم لديه الكثير من الأهداف.

مارسيلو يقترب أكثر من ريال مدريد

وضع مختلف تمامًا عن الوضع الذي يعيش فيه والده في أولمبياكوس اليوناني. أنهى مارسيلو فييرا ، 34 عامًا ، عقده مع ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي وفتحت الأبواب على مصراعيه. لم يكن مهمًا ولا لائقًا بدنيًا لمواصلة اللعب في المستوى الأعلى. لهذا السبب ذهب في مغامرة في اليونان.

ومع ذلك ، فإن لياقته في أولمبياكوس لم تكن الأفضل . تم الترحيب به كنجم ، تألقه بدأ يتلاشى عندما اضطر إلى اللعب. وضعه البدني ليس هو الأفضل وقد سئم النادي اليوناني انتظاره للعب. هذا هو السبب في أنه في الأيام القليلة الماضية كانت هناك تكهنات بأنه يمكن طرده أو أنه هو نفسه قرر تعليق حذائه.

يرى مارسيلو أن ابنه سيستمر في الارتباط بريال مدريد ، ويمكنه العودة إلى البيت الأبيض. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعرف بالفعل أن فلورنتينو بيريز قد ضمن له عقدًا كسفير لريال مدريد إذا قرر أخيرًا اختيار اعتزال كرة القدم.

المصدر: ال ناسيونال

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Enzo Alves (@enzoalvesv)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى