عالمي

فان ديك ينصح نجم المونديال بالموافقة على عرض ريال مدريد ورفض مانشستر يونايتد

برز كأحد النجوم المميزين في مونديال قطر 2022 ، حيث سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات لمساعدة هولندا في الوصول إلى ربع نهائي البطولة.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في حالة تأهب شديد مع بي إس في أيندهوفن قبل كأس العالم ، وقد جذبت مسيرته المثيرة للإعجاب انتباه العديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك ريال مدريد.

في الواقع ، ورد أن ريال مدريد أبدى اهتمامًا بجاكبو لكنه من المقرر أن يواجه منافسة شرسة من مانشستر يونايتد. وضع الشياطين الحمر أعينهم على اللاعب الهولندي منذ الصيف ويعتقد أنهم على اتصال ببيئته .

ومع ذلك ، حث زميل كودي جاكبو في هولندا ومدافع ليفربول فيرجيل فان ديك المهاجم الشاب على إهانة مانشستر يونايتد في حال استدعائه ريال مدريد ، لأنه مستعد لـ “المستوى التالي”.

وعلق فان ديك قائلا: “هل مانشستر يونايتد وريال مدريد على نفس المستوى؟ لا ازدراء ، على الاطلاق. أعتقد بالتأكيد أن لديه تلك الخطوة التالية فيه. قال فان ديك (ح / ر مساء قياسي ) ، أشعر بالتأكيد أنه يمكن أن يحدث ، سواء كان ذلك في الشتاء أو الصيف أو العام المقبل .

“إنه فتى رائع يعمل بجد ، موهوب للغاية وبالتأكيد هناك المزيد بداخله. نحن سعداء للغاية لأنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا”.

قبل كأس العالم ، سجل كودي جاكبو 13 هدفًا و قدم 17 تمريرة حاسمة في 24 مباراة في جميع المسابقات مع إيندهوفن. بالنظر إلى الشكل الذي أظهره ، يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل أن يتحقق الانتقال إلى نادٍ كبير.

فقط الوقت سيحدد ما إذا كان سينضم إلى مانشستر يونايتد أم أن ريال مدريد اتخذ خطوة للتعاقد مع جاكبو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى