اسبانيا

فابريزيو رومانو: “برشلونة لديه فرصة ذهبية للتوقيع مع دينامو البريميرليج مجانا”

النجم الفرنسي في السنة الأخيرة من عقده مع تشيلسي ووفقًا لفابريزيو رومانو ، هناك فرصة كبيرة أن يترك لاعب خط الوسط النادي كلاعب حر في صيف عام 2023.

هذا التطور يمكن أن ينبه برشلونة ، الذين ارتبطوا بانتقال دينامو خط الوسط الفرنسي في الماضي القريب.

عمل نجم تشيلسي لأكثر من ست سنوات حتى الآن وفاز بكل ما في وسعه مع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز وأثبت نفسه كأسطورة في ستامفورد بريدج.

يعتبر ترسًا مهمًا دائمًا في الجانب ، فقد مر لاعب خط الوسط الصغير بسنة قاسية أو نحو ذلك بسبب الإصابات التي حدت بشدة من مشاركته.

بينما يقدر تشيلسي نيجولو كانتي ، يزعم رومانو أن البلوز يتطلع إلى تحديث قسم خط الوسط مع لاعبين أصغر سنا ويستهدفون بالفعل العديد من اللاعبين.

في غضون ذلك ، لم يقدموا أي عرض أو يتوصلوا إلى أي اتفاق مع كانتي بشأن تمديد العقد ، تاركين الباب مفتوحًا أمام الفائز بكأس العالم 2018 للخروج من النادي كلاعب مجاني العام المقبل.

هذا يمكن أن ينبه برشلونة الذي وضع أعينه على كانتي كأحد الخيارات الممكنة لتعزيز مركزه في خط الوسط المحوري في عام 2023. في الواقع ، يبحث الكاتالونيون عن بديل لقائد النادي سيرجيو بوسكيتس الذي يبدو أنه مستعد للمضي قدمًا في الصيف.

وكان كانتي من بين العديد من المرشحين الذين نظر إليهم البلوغرانا ، إلى جانب زميله في تشيلسي ، جورجينيو. بالنظر إلى أن الفرنسي سيكون متاحًا مجانًا ، فإن إمكانية توقيعه قد تروق لبرشلونة وسط وضعهم المالي غير الملائم.

سيتمكن كانتي من التحدث إلى الأندية الأخرى بشأن اتفاقية محتملة للعقد المسبق للانتقال المجاني بدءًا من يناير 2023.

ومع ذلك ، يشير رومانو إلى أن النجم الفرنسي ، الذي غاب عن كأس العالم بسبب الإصابة ، سيحب البقاء في ستامفورد بريدج لأنه يشعر بأنه مستقر في النادي والمدينة.

ولكن مع سعي تشيلسي إلى تجديد الأمور في منتصف الملعب ، قد يكون لاعب ليستر سيتي السابق في حالة تجبره على الرحيل، ومن المرجح أن يراقب برشلونة الموقف عن كثب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى