اسبانيا

فبريجاس: “نصحت إدارة برشلونة بالتعاقد مع هذا اللاعب ليكون بديل بوسكيتس”

افتتح سيسك فابريجاس للاعب برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق حديثه في مقابلة مع موقع Fichajes.com حول محاولات النادي الكتالوني الحصول على لاعب يستطيع ان يملئ فراغ المركز 6 الذي سيكون شاغرا برحيل بوسكيتس بنهاية الموسم الجاري.

اللاعب السابق لارسنال وتشيلسي الانجليزيان قد قام بترشيح زميله الفرنسي اوريلين تشواميني لاعب موناكو السابق وذلك قبل انتقاله لريال مدريد الاسباني.

أشاد لاعب برشلونة السابق بأوريلين وجودته كلاعب ، وأوصى بالتعاقد معه ، لكن المشاكل المالية للكتالونيين حالت دونه.

وقال فبريجاس: “لقد تحدثت مع برشلونة لأنهم كانوا يبحثون عن بديل لبوسكيتس ، لكنهم كانوا يفتقرون إلى المال.”

واضاف: “لقد تحدثت عن تشواميني مع برشلونة. لقد أرادوا البدء في التحضير لخلافة سيرجيو بوسكيتس وكان بالنسبة لي اللاعب المثالي “. ومع ذلك ، فإن الوضع المالي الحرج للنادي منعه من القيام بذلك. العرض لا يمكن أن يتجاوز 40 مليون.

في النهاية ، انتهى الأمر باللاعب مرتديًا قميص ريال مدريد، في عملية تجاوزت 100 مليون بالمتغيرات. الآن هو أحد وعود فريق ديشان في مونديال قطر.

أضاف سيسك أيضًا أن “تشواميني ليس له حدود ، وسرعان ما أدركت أنه ليس لاعبًا مثل الآخرين. المرة الأولى التي رأيته فيها كانت ضد بوردو مع موناكو. كنت على مقاعد البدلاء وأعجبت بأدائه. لقد فازوا و أتذكر أنني سألت أحد مساعدينا: ‘ لكن من هو لاعب خط الوسط هذا؟ ”

بالإضافة إلى ذلك ، اعترف أيضًا بأنه يحافظ على علاقة وثيقة مع اللاعب الفرنسي “لقد تبادلنا العديد من الآراء ، وطلب مني الكثير من النصائح حول مسيرته الكروية”.

المصدر: سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى