اسبانيا

بالاسماء..برشلونة يعمل على التوقيع مع 3 لاعبين طلبهم تشافي في الشتاء

بدأ برشلونة بالفعل العمل على التخطيط لسوق الانتقالات الشتوية بهدف إجراء العديد من التعاقدات لمنح تشافي هيرنانديز أفضل فريق ممكن للجزء الثاني من الموسم وبناء فريق أكثر قدرة على المنافسة أيضًا للمستقبل.

ومع ذلك ، فقد حدد تشافي قائمة بثلاثة أسماء. من الواضح أن مدرب برشلونة هو ما يحتاجه لفريقه وقد طلب من ماتيو أليماني وفريقه العمل مع هؤلاء اللاعبين.

لاعب وسط لإيجاد بديل لبوسكيتس

كان سيرجيو بوسكيتس أحد أهم اللاعبين في تاريخ برشلونة الحديث. ومع ذلك ، فإن الكابتن الحالي لنادي برشلونة ولاروجا يبلغ بالفعل من العمر 34 عامًا ، وينتهي عقده هذا الصيف المقبل وكل شيء يشير إلى أن هذا سيكون موسمه الأخير كلاعب في برشلونة.

لهذا السبب ، يريد مدرب برشلونة التوقيع مع البديل سريعًا للاعب خط الوسط الحالي. ظهرت أسماء مثل روبين نيفيس أو جورجينيو لملء هذا الدور.

لكن تشافي هيرنانديز كان واضحًا أن رجله هو مارتن زوبيميندي . لاعب ريال سوسيداد أصغر من أولئك المذكورين وسيناسب أسلوب لعب تشافي بشكل أفضل .

من المواقف الأخرى التي يهتم بها تشافي هيرنانديز في المستقبل الموقف الداخلي. مع وجود فرانك كيسي على منحدر الخروج بسبب الأداء الضعيف الذي قدمه في أشهره الأولى وايضا فرينكي دي يونج مع وضع لا يزال محاطًا ببعض عدم اليقين.

بهذا المعنى ، فإن اللاعب الذي طلبه مدرب برشلونة هو إيلكاي جوندوجان . ينتهي عقد لاعب خط الوسط الألماني مع مانشستر سيتي الصيف المقبل في عام 2023 ولن يمانع في اللعب في كامب نو من موسم 2023/24.

أدى الإعلان المبكر عن اعتزال جيرارد بيكيه إلى الإخلال بخطط الإدارة الرياضية لبرشلونة فيما يتعلق بالمدافعين

. بالفعل بدون قلب دفاع برشلونة السابق بيكيه في التشكيلة ، يرى تشافي أنه من الضروري إضافة قلب دفاع للفريق. وإذا كان ذلك ممكنًا ، فليكن جناحًا ايسر، نظرًا لأنهم لا يملكون حاليًا لاعبًا واحدًا ، ويبدو أن ماركوس ألونسو كقلب دفاع في خط من 4 لم ينجح.

لهذا السبب ، طلب مدرب برشلونة إضافة إينيغو مارتينيز ، لاعب أتليتيك بلباو. يعيش لاعب الباسك حالة مشابهة لحالة جوندوجان، حيث ينتهي عقده في الصيف المقبل أيضًا. ومع ذلك ، فإن الإلحاح في هذا الموقف هو أن جوان لابورتا سيفكر في محاولة التفاوض على انتقال اللاعب في نفس السوق الشتوية للتعاقد معه على الفور .

المصدر: ال ناسيونال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى