اسبانيا

“سينتهي به المطاف في ريال مدريد” برشلونة يفشل في تأمين صفقته بسبب ارتفاع سعره

على الرغم من حقيقة أن روبرت ليفاندوفسكي حاليًا هو اللاعب المرجعي لمشروع تشافي هيرنانديز ، فإن الحقيقة هي أن اللاعب البولندي يبلغ من العمر 34 عامًا بالفعل وكل شيء يشير إلى أن وقته في نادي برشلونة سينتهي في موسم 2025/26 ، موعد نهاية عقده مع برشلونة .

لهذا السبب ، يعمل ماتيو أليماني والأمانة الفنية بأكملها لنادي البلوجرانا بالفعل على محاولة التعاقد مع مهاجم شاب ليحل محل لاعب بايرن ميونيخ السابق.

وبهذا المعنى ، فإن الشيء الذي يقنع تشافي والمجال الرياضي بأكمله هو إندريك ، وهو لاعب برازيلي من مواليد 2006 يتألق في بالميراس.

في الواقع ، أكد مدرب البلوجرانا نفسه قبل أيام قليلة أنه قد أجرى بالفعل محادثات مع المهاجم البرازيلي الشاب والوفد المرافق له ، حيث كان يمثل شخصية لاعب كرة القدم الذي يحتاجون إليه لهذا المركز.

ومع ذلك ، يبدو الآن كل شيء أكثر تعقيدًا في برشلونة ، حيث يبدو أن توقيع اللاعب لبرشلونة قد اصبح حلما مستحيلا. التوقيع الأخير الذي طلبه تشافي هيرنانديز باهظ الثمن وغير ميسور التكلفة بالنسبة لبرشلونة

ومع ذلك ، فإن برشلونة ليس الفريق الأوروبي الوحيد الذي يأتي للتوقيع مع إندريك. أبدى ريال مدريد وباريس سان جيرمان والعديد من أندية الدوري الإنجليزي اهتمامًا أيضًا بلاعب بالميراس.

وكل شيء يشير إلى أن معركة تأمين خدماته ستكون طويلة ومعقدة. خاصة بالنسبة لنادي برشلونة الذي لا يتمتع بالوضع الاقتصادي المستقر كما هو الحال لمنافسيه والذي لم يستطع الدخول في المزايدة على المهاجم البرازيلي .

سيطلب بالميراس رقمًا يعتبره في المجال الرياضي الذي أخرجه ماتيو اليماني مرتفعًا جدًا بالنسبة للاعب يبلغ من العمر 16 عامًا فقط .

ومع ذلك ، يعرف السكرتير الفني لـ برشلونة أن اندريك هو طلب صريح من تشافي هيرنانديز وأنه أحد أكثر اللاعبين الواعدين في كرة القدم العالمية. بسبب كل هذا ، سيحاول مديرو برشلونة حرق كل الرصاص لينتهي بهم الأمر بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي.

نظرًا لصعوبات التوقيع مع اندريك، ​​يعمل برشلونة بالفعل على عمليات أخرى مع لاعبي كرة قدم من نفس المستوى للبرازيلي ، ولكن برسوم انتقال أقل . آخر ما تمت إضافته إلى هذه القائمة هو اسم محمد قدوس ، لاعب أياكس متعدد الاستخدامات ، يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، والذي يعد أحد أبرز المواهب في مونديال قطر مع غانا والذي كان سيكلف نقل ميسور التكلفة للروافع.

الأمر الأكثر إقناعًا في منطقة culer sports هو أن قدوس يمكنه التصرف في مواقع مختلفة في الهجوم ، وحتى في خط الوسط. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أثبت اللاعب الأفريقي بالفعل قيمته في المراحل الأثقل ،وكأس العالم هذه .

المصدر: ال ناسيونال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى