اسبانيا

فبريجاس: “نصحت برشلونة بالتوقيع مع “جوكر ريال مدريد” قبل انتقاله للبيرنابيو

في مقابلة مع Fichajes.com (h / t GOAL ) ، أشاد لاعب خط وسط برشلونة السابق سيسك فابريجاس بنجم ريال مدريد أوريلين تشواميني ، بينما كشف أيضًا أنه أوصى الفريق الكتالوني بالتعاقد معه في الماضي.

وصل تشواميني إلى ريال مدريد الصيف الماضي بصفقة قيمتها 80 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات. بعد رحيل كاسيميرو ، سلط عليه كارلو أنشيلوتي الأضواء على الفور ولم يخطئ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا منذ وصوله.

في الواقع ، أصبح تشواميني لاعبًا رئيسيًا لفريق أنشيلوتي ، وهو يلعب حاليًا دور البطولة في كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا .

الآن ، أشاد فابريغاس ، الذي لعب مع تشواميني في موناكو في الماضي ، بالشاب ، مشيرًا إلى أنه لا توجد حدود لما يمكن أن يحققه.

خلال الدردشة ، كشف أيضًا أنه أوصى بتوقيع تشواميني مع برشلونة لكن الموارد المالية منعت حدوث أي تحرك.

وقال سيسك: “نعم ، صحيح أنني تحدثت إلى برشلونة بشأن أوريلين. لقد أرادوا البدء في إعداد خليفة سيرجيو بوسكيتس وكان بالنسبة لي اللاعب المثالي. كان ذلك في وقت كان فيه برشلونة يعاني من نقص في المال ولا أعتقد أنه يمكنهم تقديم أكثر من 40 مليون يورو” .

“ثم وقع لريال مدريد ، إنه لاعب دائم هناك وهو أساسي في المنتخب الفرنسي. بالنسبة لي ، لا حدود لأوريلين “.

قال فابريجاس ، الذي افتتح حديثه في المرة الأولى التي رأى فيها تشواميني وهو يلعب ، “أدركت بسرعة أنه لم يكن لاعباً مثل الآخرين. المرة الأولى التي رأيته فيها كانت خلال مباراة في الدوري الفرنسي ضد بوردو مع موناكو.

“كنت على مقاعد البدلاء وقد تأثرت بأدائه. لقد ضربونا وأتذكر أنني سألت أحد مساعدينا: “ولكن من هو لاعب وسط بوردو هذا؟” ، يتذكر.

وكشف فابريجاس أيضًا أنه كان مقربًا من تشواميني وأن الشاب طلب النصيحة من قائد أرسنال السابق قائلاً:

“لقد تحدثت كثيرًا مع تشواميني، وتبادلنا الكثير من الآراء ، حتى عندما جاء إلى المنتخب الفرنسي. لقد طلب مني الكثير من النصائح حول مسيرتي في أندية مثل أرسنال وتشيلسي وبرشلونة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى