اسبانيا

3 اسباب تدفع برشلونة للتوقيع مع نجم ريال مدريد

نادي برشلونة هو أحد الأندية التي أبدت اهتمامًا بالحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفي المقبل

وفقًا لما أوردته موندو ديبورتيفو ، فإن نادي برشلونة مهتم بالحصول على خدمات ماركو أسينسيو في سوق الانتقالات الصيفي المقبل نظرًا لأن عقده مع ريال مدريد ينتهي في عام 2023.

الجناح الإسباني لا يتمتع بالاستمرارية في ريال مدريد لأن كارلو أنشيلوتي يفضل المراهنة على أسماء مثل فيديريكو فالفيردي ورودريجو جويس في الجناح الأيمن. تسبب وضعه في رغبته في مغادرة النادي في أقرب وقت ممكن ليشعر بأهميته مرة أخرى.

نادي برشلونة هو أحد الأندية التي أبدت اهتمامًا بالحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفي المقبل. لن يبدو ماركو أسينسيو سيئًا في الذهاب إلى كامب نو للحصول على الاستمرارية ومحاولة العودة إلى المستوى الذي أثار إعجاب الجميع في ذلك الوقت.

فريق برشلونة له أسبابه للحصول على خدماته وقد أوضحت ذلك صحيفة موندو ديبورتيفو

الأسباب الثلاثة وراء رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع ماركو أسينسيو

– الأول عمره: يرى نادي برشلونة أنه رهان متماسك على المشروع الذي يبنيه اللاسباني تشافي هيرنانديز في السادسة والعشرين من عمره ، أمامه مسيرة طويلة.

-الثاني هو مستواه: على الرغم من عدم وجود استمرارية ، إلا أن أسينسيو لديه المهارات ليكون أحد أفضل اللاعبين في إسبانيا إذا كان حصل على مشاركة مستمرة.

-الثالث هو قدرته التكتيكية على التكيف: يمكن أن يلعب اسينسيو كجناح ومهاجم 9 كاذب في سياقات محددة. لديه لمسة جيدة للكرة ، كما أن فريق برشلونة يحتاج إلى مستوى هجومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى