اسبانيا

أنشيلوتي يعدل تشكيلة خطة 433 .. فالفيردي وكروس سيتركان مكانهما أمام بيتيس لبديلين فاخرين

يواصل كارلو أنشيلوتي تجربة تكتيكات جديدة في التدريب واليوم لديه فريق مختلف إلى حد ما عن المعتاد. كان فالفيردي وكروس هما الغيابات الرئيسية في الأحد عشر المقترحة في فالديبيباس.

أكمل الفريق الأبيض تدريباته الأخيرة قبل مواجهة ريال بيتيس في سانتياغو برنابيو. قام كارلو أنشيلوتي بتقييم السيناريوهات المحتملة خلال هذا الأسبوع وأراد هذا الصباح اختبار أحدها.

شهدت التدريبات التي قام بها مع الفريق غيابين كبيرين ، مثل فيدي فالفيردي وتوني كروس. كلا لاعبي كرة القدم لم يشكلوا الفريق الأساسي الذي عينه المدرب الإيطالي في فالديبيباس ، على الرغم من أن هذا القرار ليس نهائيًا بأي حال من الأحوال.

تغيير النظام

داني سيبايوس ورودريجو كانا مسئولين عن استبدالهما بطريقة هجومية أكثر بكثير من المعتاد ، حيث راهنوا على 4-3-3 أكثر تميزًا. كانت ملكية البرازيلي شيئًا ظل معلقًا حول رأس المدرب لعدة أسابيع ويمكن أن يصبح ساريًا يوم السبت.

ومع ذلك ، فإن المفاجأة الكبرى موجودة مع داني سيبايوس ، حيث سيواجه فريق قلبه. إن دخول الإسباني سيعزز ثقة المدرب الأبيض فيه وأيضًا أنه سيعطي رؤية مختلفة للمباراة.

ستكون هناك تعديلات ضد ريال بيتيس

أظهر كارلو أنشيلوتي أنه هذا الموسم ليس لديه فريق ثابت وأنه سوف يقوم بتحريك اللاعبين كل يوم حتى يجد العناصر المناسبة. في المباريات الرسمية الأربع التي خاضها هذا الموسم ، لم يكرر المدرب الإيطالي التشكيل كاملا في كل مباراة.

اللافت للنظر أن فالفيردي هو أحد الغيابات ، لأن الأوروغواياني كان أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في جميع المباريات. لدى أنشيلوتي عدة خيارات في ذهنه لأن بيتيس سيكون أكثر من مجرد منافس معقد.

سنرى غدًا قرار كارلو النهائي ، على الرغم من أن كل شيء يشير إلى أنه سيكون هناك شيء جديد في الفريق ، من ناحية أخرى ، لن يخرج مدرب مدريد سوى فاليجو من فريقه.

المصدر: ديفنسا سنترال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى